أخر الاخبار

فلسطين أرض الأنبياء - وإسرائيل تعلن الحرب

لبيك يا أقصى لبيك يا مسرى رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم... المقاومة الفلسطينية الباسلة تلقن جيش الإحتلال الإسرائيلى اليوم درساً قاسياً وتكبده خسائر كبيرة وهائلة فى المؤن والسلاح وتحصد مئات القتلى وتأسر الآلاف من العسكريين والمدنيين اليهود..


بل وأكثر من ذلك بكثير حيث تم الإستيلاء على خمس مستوطنات إسرائيلية كبرى واقتحمت منزل چنرال إسرائيلى قائد منطقة غزة و أصبح أسيراً فى قبضة رجال المقاومة للإحتلال الغاشم والمسلح الذى تتبناه إسرائيل منذ قدوم الصهاينة عام 1948 وإحتلوا الأرض العربية بحماية أمريكية وأوربية وقاموا بحرق الأرض وتدمير الأخضر واليابس وعاثوا فساداً فى الأرض العربية ودنسوا أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ومسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم والأنبياء...


ما حدث يعد دربا من دروب الخيال فها هم جرذان العدو يترنحون ويهربون ويختبئون من أسود المقاومة والتى تستخدم لأول مرة أنظمة دفاع جوى متطورة وطائرات مسيرة بدون طيار وصواريخ مضادة للطائرات وغرفة عمليات عسكرية على أعلى مستوى وإسرائيل مندهشة مما حدث وتقول إنه لم يحدث منذ أن هاجمتنا القوات المصرية والسورية فى حرب يوم الغفران عام 1973.


 الله أكبر كما كانت مفتاح النصر فى حرب يوم السبت السادس من أكتوبر عام 1973 كانت هى شرارة النصر اليوم السبت السابع من

أكتوبر 2023 ..



مساء اليوم: أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو:


الحرب على قطاع غزة وإعلان حالة الطوارئ القصوى وإستدعاء كل جنود الإحتياط من جيش الإحتلال الإسرائيلى المحتل للأرض العربية .


وذلك بعد أن أعلنت قوات المقاومة الفلسطينية الباسلة دخول القوات لحدود ما قبل عام 1948 إنه لحدث جلل وشعور عظيم حين نرى أبناء فلسطين يعودون إلى حدود بلادهم الأصلية وما أعظم أن يعود اللاجئين الفلسطينيين الذين طردتهم قوات الإحتلال الغاشمة من منازلهم وأخذت أرضهم بالقوة وأسروا الآلاف من شباب فلسطين فى معتقلات غير آدمية يعاملون أسوأ معاملة ويتم تعذيبهم بأبشع صور التعذيب والتنكيل والتى يرفضها القانون الدولى.


والعالم كله ينتظر ما هو قادم واليوم أعلنت مصر موقفها الرافض للعدوان الإسرائيلى المستمر على أهل فلسطين وتدعو كل دول العالم لحث إسرائيل على وقف إطلاق النار باعتبارها كيان محتل وهى من قامت بالعدوان ولا سبيل لوقف نزيف الدم إلا من خلال تحقيق سلام عادل وشامل لكل الأطراف ...عاشت فلسطين.






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-